إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

افضل انواع المكيفات

» افضل انواع المكيفات
» بواسطة : MidoAli قبل 1 اسبوع
» المدينة : الرياض
» المشاهدات : 115
» رقم الاعلان : 38054
تم اختراع مكيف الهواء على يد مهندس ومخترع يسمى ويليس هافيلاند كارير لأول مرة عام 1902،ثم قام بتأسيس شركة متخصصة في تصنيع وتوزيع أنظمة تبريد وتكييف الهواء وأطلق عليها اسم كاريير وقد اخترع المكيف لتجفيف الحبر الموجود على ورقته ثم قام بتطوير جهاز التكييف ليؤدي عدة وظائف رئيسية وهي التحكم في درجة الحرارة والرطوبة،تنقية الهواء،طريقة توزيع الهواء ليضع أول مكيف منزلي عام 1914 وهنا ظهرت أهمية المكيفات في حياتنا في توفير هواء بارد ونقي وإنشاء بيئة هادئة ومريحة وملائمة للمعيشة والعمل وتساعد في تعزيز تركيز الفرد مما تؤدي الى زيادة الانتاجية.

ما هي افضل انواع المكيفات؟
ومع تطور التكنولوجيا في مجال أنظمة تكييف الهواء تم اضافة تقنيات حديثة وتطوير أجهزة التكييف الى عدة انواع واشكال تختلف من حيث التصميم والحجم وقدرة التبريد وكفاءة الطاقة الى عدة انواع ومن اشهر وافضل انواع المكيفات هي مكيفات سبليت،مكيفات شباك،المكيفات المتنقلة.مكيفات سبليت :تأتي في المرتبة الأولى للتطور التكنولوجي لجهاز التكييف وهي مكيفات سبليت وهي عبارة عن جزئين الجزء الاول يسمى الوحدة الداخلية ومسئولة عن تبريد وتحسين الهواء قبل عملية توزيعه داخل الغرفة، والجزء الثاني هو الوحدة الخارجية وهي عبارة عن أجزاء المكيف الميكانيكية مثل الكمبروسر ويتم تثبيتها خارج المبنى.

كيف تختار مكيف سبليت ؟
يجب عليك مراعاة بعض النقاط قد تساعدك في اختيار افضل مكيف سبيلت مناسب لك ومنها: 



  1. المساحة : يجب عليك تحديد مساحة الغرفة أو المكان المراد تبريده لتسهيل عملية اختيار المكيف ذو قدرة تبريد التي تناسب تلك المساحة .

  2. الطاقة : تلعب بطاقة مستوى كفاءة الطاقة طبقا لساسو(saso) دورا مؤثرا في اختيار افضل انواع المكيفات الاسبليت حيث أن المكيفات ذات التصنيف العالي تعمل على توفير قدر كبير من استهلاك الطاقة.

  3. الوظائف والتقنيات الحديثة: يجب عليك اختيار مكيف مزود بتقنيات حديثة وميزات إضافية تساعد في تحسين جودة البيئة المحيطة مثل وضع النوم والذاكرة الداخلية والتبريد السريع والتجفيف التلقائي وغيرها.

  4. مستوى الضوضاء :  اختيار مكيف يتميز بالهدوء التام عند التشغيل وإصدار أقل مستوى ضجيج.

  5. الميزانية :  تحديد ميزانية وتكلفة الشراء الذي يتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك،زر موقعنا الان ولا تغيب عن أحدث عروض مكيفات سبليت  واقوى الخصومات في المملكة باجود الخامات فقط وحصريا عبر موقع الاصلي الالكتروني.


  6. لذا يعتبر المكيف السبليت الاختيارالاول للكثير من المستخدمين سواء لاستخدامه في المجال المنزلي أو التجاري وقدمنا لك في موقع الاصلي افضل عروض مكيفات سبليت بأسعار لا مثيل لها على الإطلاق.

    مكيفات شباك :
    انتشر المكيف الشباك في المنطقة العربية بشكل شائع وذلك لان اسعار مكيفات الشباك اقل من اسعار المكيفات السبيلت،وهو عبارة عن جهاز واحد مدمج يحتوي على جميع محتويات المكيف من ضاغط ومكثف وفلاتر ومروحة ويتم تركيبه على نافذة الغرفة بشكل مباشر.وتتميز مكيفات شباك بتصميمها الصغير وكفاءة تبريدها في المساحات المغلقة وقدرتها على تشخيص الاعطال وبالرغم من كل تلك المميزات إلا أنه توجد بعض العيوب في المكيفات الشباك ومن اصدر صوت ضجيج عالى نسبيا مقارنة بالمكيفات الاسبليت.

    المكيفات المتنقلة :
     
    تعتبر المكيفات المتنقلة  اختيار مناسب للأشخاص الذين يقومون بالتنقل بشكل مستمر حيث يتميز بالتصميم الصغير لتسهيل عملية نقله وتحريكه ويشيع استخدامها في المنازل ذات المساحات المحدودة والمكاتب الصغيرة وتستخدم المكيفات المتنقلة غاز فريون يعمل على خفض درجة رطوبة وحرارة الهواء،يعتبر خيارا عمليا واقتصاديا حيث تعد اسعار مكيفات متنقلة من ارخص اسعار المكيفات.
    توجد أنواع أخرى من افضل انواع المكيفات وتختلف من حيث الحجم والتصميم وطريقة التركيب ومنها المكيفات الكاسيت والمركزية والمكيفات الدولابي والتي تعمل بأداء فعال وقدرة تبريد عالية الكفاءة في المساحات الكبيرة،كل تلك الانواع متوفرة الآن على موقع الاصلي الالكتروني.
    •   إبلاغ
     وسيلة الإتصال : 623142573113
    موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
    عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

      كلمات دليليه : , افضل , انواع , المكيفات , , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M